OSN تستهل شهر ديسمبر بمجموعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج الحصرية والجديدة

2

 

 مع حلول موسم نهاية العام تقدم OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، المزيد من البرامج الحصرية الرائعة والمتنوعة لتناسب جميع أفراد الأسرة، والتي يمكن للمشتركين متابعتها أيضاً في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز عبر OSN Play.

محبي الكوميديا المصرية على موعد مع فيلم رغدة متوحشة الذي يقوم فيه رامز جلال بدور خبير مكياج يعمل في صالون تجميل في القاهرة، تأخذ حياته منحىً غير متوقع وتحمله إلى سلسلة من المفاجآت والأحداث الطريفة. يعرض الفيلم يوم الجمعة 7 ديسمبر الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN يا هلا سينما HD.

 

المسلسلات

Generation M.E

سلسلة قصيرة تتابع دانة الطويرش، رائدة الأعمال العصامية ذات الحضور المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقائها بنساء مميزات من مختلف أرجاء الشرق الأوسط، مثل اللبنانية جويل ماردينيان التي صنعت لنفسها اسماً مميزاً في عالم الجمال، ومصممة الأزياء السعودية أروى البناوي، ومنال رستم، أشهر عداءة ماراثون ومتسلقة جبال في مصر. يبدأ عرض البرنامج الأحد 23 ديسمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على E! Entertainment.

وسيكون المشاهدون على موعد مع حلقات جديدة من المسلسلات التركية المثيرة، ومنها “حكايتنا (7 مساءً بتوقيت السعودية) والجزء الثاني من مسلسل فضيلة خانم وبناتها (9 مساءً بتوقيت السعودية) والجزء الثاني من الحب الأعمى (10 مساءً بتوقيت السعودية) من الأحد إلى الخميس حصرياً على قناة OSN ياهلا الأولى HD.

 

The Cry

يروي المسلسل قصة الزوجين الشابين جوانا (جينا كولمان من Doctor Who وVictoria) وأليستر (إيون ليزلي من Top of the Lake وChina Girl اللذان يواجهان ظروفاً غير طبيعية تضعهما في بقعة الضوء أمام الرأي العام، وتغير حياتهما وعلاقتهما إلى الأبد. يبدأ عرض المسلسل يوم الأحد 16 ديسمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، حصرياً على BBC First.

Castaways– الموسم الأول

برنامج واقعي جديد يتم عزل المتنافسين فيه على جزيرة نائية والنجاة باستخدام موارد محدودة. ابتداءً من الجمعة 28 ديسمبر، الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على OSN Series First HD.

 

Stan Lee’s Lucky Man– الموسم الثالث

من العقل المبدع لمؤلف القصص المصورة الأسطوري ستان لي، يأتي هذا المسلسل الحافل بالتشويق والحركة، مسلطاً الضوء على ضابط شرطة مميز لا تخلو شخصيته من العيوب، ولديه قدرة خارقة للتحكم بالحظ. يبدأ عرض الموسم الجديد الثلاثاء 25 ديسمبر الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية، حصرياً على قناة OSN Series First HD.

Berlin Station– الموسم الثالث

يعود دانيال ميلر (ريتشارد أرميتاج) في موسم جديد من مسلسل الجاسوسية المشوق، محاولاً اختراق منظمات ألمانية للحصول على معلومات سرية. ابتداءً من الأحد 9 ديسمبر الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، حصرياً على قناة OSN First- Home of HBO.

Hell’s Kitchen– الموسم السادس عشر

يعود الشيف الشهير غوردون رامزي لتقديم موسم جديد من برنامج منافسات الطبخ بمشاركة فريقين يجمعهما هدف مشترك: الفوز بوظيفة كبير الطهاة في مطعم فاخر. ابتداءً من الثلاثاء 4 ديسمبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، حصرياً على قناة OSN Living HD.

موسم الاحتفالات بنهاية السنة

 

الأفلام العائلية على OSN Movies Disney HD

استمتعوا بمشاهدة الأفلام العائلية المفضلة مثل Frozen (الإثنين 24 ديسمبر، 3.15 ظهراً بتوقيت السعودية؛ A Christmas Carol من بطولة جيم كاري (الإثنين 24 ديسمبر، الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية)؛ وThe Chronicles of Narnia: The Lion, the Witch and the Wardrobe (الإثنين 24 ديسمبر، الساعة 6.45 مساءً بتوقيت السعودية) وغيرها.

ماراثون Star Wars على OSN Movies HD

لكل عشاق أفلام الخيال العلمي والمغامرات الشهيرة، تقدم OSN ماراثون أفلام Star Wars لمدة أربعة أيام على قناة OSN Movies HD. وابتداءً من الإثنين 10 ديسمبر ولغاية الخميس 13 ديسمبر، يمكن للمشتركين متابعة فيلمين متتاليين ابتداءً من الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، وصولاً إلى يوم الجمعة 14 ديسمبر الذي يشهد عرضاً متواصلاً لأفلام السلسلة ابتداءً من الساعة 9 صباحاً بتوقيت السعودية.

ITV Choice: برامج خاصة بموسم نهاية العام

تقدم ITV Choice باقة من الخيارات الترفيهية التي تثري الأجواء الاحتفالية لموسم نهاية العام، مع برامج مسلية طيلة الشهر، بما في ذلك Murdoch Mysteries: Home for the Holidays يوم الإثنين 24 ديسمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية؛ What Would Your Kid Do? يوم الثلاثاء 25 ديسمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية؛ وPaul O’Grady: For the Love of Dogs يوم الثلاثاء 25 ديسمبر الساعة 9.55 بتوقيت السعودية.

BBC First

تحلو أجواء نهاية السنة مع البث المتزامن لبرامج موسم الأعياد من BBC، حيث يمكن للمشاهدين متابعة المسلسلات البريطانية المرتقبة التي تحفل بحبكات مشوقة مثل Eastenders؛ Casualty؛ Holby؛ Doctor Who وCall the Midwife، وغيرها. وتعرض الحلقات الخاصة بموسم الأعياد خلال الفترة الممتدة بين 25 ديسمبر 2018 و1 يناير 2019 (يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاطلاع على جدول مواعيد العروض الخاصة بهذه البرامج).

القناة المؤقتة

 

Nick Jr.: Paw Patrol

يعتبر Paw Patrol واحداً من أكثر برامج الأطفال شعبية على الشبكة، ويمكن للصغار وعائلاتهم مشاهدة جميع الحلقات من الموسم الأول إلى الرابع في مكان واحد: القناة رقم 7 على OSN وذلك من 13 إلى 29 ديسمبر 2018.

وثائقيات

تضرب قناة OSN First HD- Home of HBO موعداً مع محبي الوثائقيات كل سبت عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، حيث تعرض مجموعة من الأفلام والبرامج الوثائقية.

شاهدوا فيلم The Truth About Killer Robots الذي يتطرق إلى دور الذكاء الاصطناعي في المجتمع الحديث، وذلك يوم السبت 8 ديسمبر؛ و فيلم Nothing like a Dame، يوم السبت 22 ديسمبر، والذي يضم السيدات إيلين أتكنز وجودي دينش وجوان بلورايت وماغي سميث، اللواتي يتحدثن عن صداقتهن التي تمتد لأكثر من 50 عاماً. وأخيراً، شاهدوا فيلمCosplay Universe الذي يكشف عن نهضة مؤتمرات القصص المصورة العالمية، يوم السبت 29 ديسمبر 2018.