Orange” الأردن” و “The Address” تختتمان الموسم الأول من مسابقة “الأردن في صور”

3

 

برعاية وزيرة السياحة والآثار لينا عناب احتفلت Orange الأردن ومركز The Address مؤخراً باختتام الموسم الأول من مسابقة التصوير الفوتوغرافي “الأردن في صور”، وتم خلال الحفل تكريم الفائزين بالمسابقة بحضور أمين عام وزارة السياحة عيسى قمو نيابة عن وزيرة السياحة، ومجموعة المصورين الفوتوغرافيين المشاركين بالمسابقة.

وفاز في الموسم الأول للمسابقة ضمن محور الضاحك المحترفين كل من مروى البكري بالمركز الأول، محمد درويش بالمركز الثاني وزيد بحراوي بالمركز الثالث.

وعن فئة المحور العام الذي يشمل المحترفين والهواة فقد فاز كل من علي حماد بالمركز الأول، سارة ناصر بالمركز الثاني، ووزينب إبراهيم بالمركز الثالث.

وفي القسم الثالث من المسابقة كان تحت عنوان الإرث الثقافي والمجتمعات المحلية، وهو مخصص لطلبة الجامعات، وفازت بمركزه الأول هناء الغزي، وحل ثانياً محمد خضرة، وفاز بالمركز الثالث حمزة أسعد.

أما جائزة أجمل صورة لعام 2017 في الأردن فذهبت إلى المتسابق إياد مصطفى.

يشار إلى أن الحفل تضمن عرضاُ لأجمل اللحظات أثناء جولات المسابقة بفيديوهات تفاعلية ذات مستوى محترف حازت إعجاب الحاضرين، وسجلت توثيقاً مميّزاً لمراحل المسابقة التي امتدت لستة أشهر منذ بدء انطلاقها في شهر أيلول الماضي.

من جانبها، هنأت إدارة Orange الأردن الفائزين مثمنة إبداعهم في إظهار جمال الأردن، الأمر الذي سيعود بالأثر الواضح على تنشيط برامج السياحة الداخلية وتسويقها بأسلوب احترافي إبداعي، مؤكدةً على حرصها بأن تكون دوماً السباقة في دعم المبادرات والأنشطة التي تدعم المواهب وتسهم بالارتقاء بالمشهد الثقافي والسياحي في المملكة، ذلك أن دور الشركة لا يقتصر فقط على دعم كل ما يتعلق بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بل يتجاوزه لتكون داعماً للعديد من القطاعات الاقتصادية والخدمية المختلفة.

مديرة تطوير الأعمال والبرامج في مركز The Address التي اطلقت المسابقة، ديالا الحسين، أكدت أن مسابقة الأردن في صور نجحت في إبراز أماكن سياحية وأثرية كانت طي النيسان، وأعادت لها الاعتبار والواجهة، لافتةً إلى أن مخرجات المسابقة الوطنية ستكون حافلة بالإبداع بعد وصول أكثر من ستة آلاف صورة إبداعية بزوايا جديدة للأماكن السياحية والأثرية في الأردن وتوزيعها على مفاصل الحركة السياحية الداخلية والخارجية وترويجها بأسلوب عصري ومثالي يبعد عن الرتابة والتقليدية.

 

وكان فريق مسابقة الأردن في صور قدّم أكثر من عشرين رحلة متنوعة للمصورين لمختلف محاور المسابقة من أجل إتاحة الفرصة أمام المصورين لتصوير الأردن بأسلوب احترافي جديد، وشملت الرحلات جولات متعددة لصحراء الضاحك في البادية الشرقية الشمالية الأردنية، ومدن المفرق، والطفيلة، والعقبة، وغور الصافي، ومأدبا، شملت العديد من الأماكن الأثرية والسياحية المختلفة فيها.