مليونير جديد يفوز بجائزة بنك القاهرة عمان الكبرى لعام 2018

20

شهد سيتي مول في عمان يوم الخميس الماضي الموافق 10/1/2019 حفل اعلان ثالث مليونير يفوز بجائزة حسابات توفير بنك القاهرة عمان المالية الكبرى والبالغة مليون دينار للرابح لعام 2018.

و تم متابعة الحفل عبر البث المباشر على تلفزيون عمان (Amman TV) و راديو روتانا ومواقع التواصل الاجتماعي و اعلن بنك القاهرة عمان من خلال الاعلاميتين ناديا الزعبي ورهف صوالحة عن صاحب الحظ السعيد الذي فاز بالجائزة النقدية الكبرى.

وابتسم الحظ للسيد طلال علي عبد المولى ابو ناموس صاحب حساب توفير فرع جامعة فيلادلفيا ليصبح مليونيرا بين ليلة وضحاها والفائز من اصحاب حسابات التوفير في بنك القاهرة عمان الذين انتظروا بشغف الاعلان عن اسم الرابح الثالث والجديد.

وسلم نائب المدير عام لبنك القاهرة عمان السيد نزار شوكه الجائزة الكبرى الى الفائز في حفل ضخم احتشد فيه عدد كبير من الحضور وتخلله فقرات شيقة منها فعالية فلاش موب (Flash Mob) والفرقة الموسيقية Guitanai والعديد من الفعاليات والمسابقات والجوائز التي وزعت على الحضور.

وقال الفائز طلال ابو ناموس بانه لم يكن يتوقع الفوز بهذه الجائزة وان فرحته لا توصف بهذا الحدث الكبير الذي سيغير حياته كثيرا واضاف بان ثقته في بنك القاهرة عمان وبخدماته المصرفية المميزة والفريدة جعلته يعتبر هذا الفوز برهان ودليل على ان البنك قادر على تغيير حياة عملائه الى الافضل واكثر مما يتوقعون وبيوم وليلة.

واطلق بنك القاهرة عمان الجائزة الكبرى والبالغة قيمتها مليون دينار للرابح و100 ألف دينار لأفراد عائلة الرابح الذين لديهم حسابات توفير لدى البنك بالتساوي ( ضمن برنامج جوائز حسابات التوفير المميز لعام 2018) والذي شمل جوائز عديدة تم الظفر بها من قبل عملائه وكانت عبارة عن ثلاثة ليرات ذهب يوميا و جائزة 10 الاف دينارو اونصة ذهب اسبوعيا و الجائزة الشهرية سيارات تيسلا موديل Sو تيسلا موديل X و الجائزة الربع سنوية 300 ألف دينار (250 ألف دينار للرابح و50 ألف دينار لأفراد عائلة الرابح الذين لديهم حسابات توفير لدى البنك بالتساوي).

ومثلما اعتاد اصحاب حسابات التوفير على ما يسعدهم من بنك القاهرة عمان فان مفاجأت جديدة بانتظارهم ضمن حملة برنامج جوائز حسابات التوفير الجديد لعام 2019 والذي سيعلن عنه قريبا.