معلومات عن كمبوند باى مونت العين السخنة

24

يعتبر منتجع باى ماونت واحد من بين أشهر المنتجعات السياحي التي تقع على البحر الأحمر وهو من المنتجعات السياحية التي تم بنائها على مصاطب حتى تتجمع جميع الوحدات السكنية من رؤية البحر رؤية بانورامية، ويقع المنتجع على شاطئ الجلالة بشكل مباشر وهو من بين المشاريع السياحية التابع إلى واحدة من بين أفضل الشركات الأمريكية وهي شركة مافين للتطوير العقاري التي لها سابقة أعمال مميزة ومشرفة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

موقع منتج باى ماونت

قامت شركة مافين الأمريكية للتطوير العقاري باختيار كمبوند باي ماونت العين السخنة  في مكان متميز بالعين السخنة حيث أن المنتج يقع في موقع مناسب للجميع بالعين السخنة وعلى شاطئ الجلالة بشكل مباشر ويقع الكمبوند على قمة جبل الجلالة مما يعطى فرصة إلى جميع الوحدات السكنية لرؤية البحر رؤية مباشرة، كما أن المنتج يقع على مقربة من المارينا العالمية التي توجد في منطقة الجلالة بالعين السخنة من أجل جذب الكثير من السياح، والكمبوند قريب أيضا من كمين الزعفرانة المتواجد على طريق السويس فهو يبعد ربع ساعه عنه فقط.

كما أن الكمبوند يبعد 5 كيلو عن بورتو السخنة أشهر المنتجعات السياحية على طريق العين السخنة والذي يوفر الكثير من الخدمات الميزة إلى العملاء، كما نجد أن الكمبوند يقع على مقربة من عدة مشاريع وقري سياحية هامة في منطقة العين السخنة الأمر الذي جعل المنتجع محط أنظار الكثير من العملاء والمستثمرين من داخل وخارج مصر.

أهم مميزات كمبوند باى ماونت العين السخنة

يتوفر في كمبوند باى ماونت الكثير من المميزات الهامة التي قد جعلته الأفضل اليوم بين القرى والتجمعات السياحية التي توجد في العين السخنة كلها ومن بين تلك المميزات الهامة ما يلي:

  • من بين أهم المميزات التي توجد في القرية هو الشاطئ المخصص لها حيث تم تخصيص شاطئ بمساحة 9.4 فدان حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بجميع الخدمات الشاطئية المميزة.
  • كما أن الكمبوند قد تم بنائه على مصاطب الأمر الذي مكن جميع الوحدات السكنية التي توجد به من رؤية الشاطئ والبحر رؤية مباشرة.
  • والمساحة الكبيرة للكمبوند مكنت الشركة المنفذة للمشروع من وضع الكثير من الخدمات المميزة إلى العملاء حيث يمكنكم من خلال شراء وحدة سكنية في الكمبوند من الاستماع بكافة الخدمات التي توجد به.

⇐⇐ من المشاريع العقارية العملاقة ايضا مشروع  زيد ايست التجمع الخامس 

خدمات منتجع باى ماونت العين السخنة

يتوفر في كمبوند باى ماونت بالعين السخنة العديد من الخدمات المميزة التي قد جعلت من الكمبوند مدينة سكنية صغيرة على طريق العين السخنة، وعن أفضل الخدمات المميزة التي توجد في الكمبوند فهي على النحو التالي:

  • متوفر في الكمبوند ألعاب مائية تتناسب مع جميع الفئات العمرية لإضافة حالة من المرح والرفاهية لجميع المتواجدين في الكمبوند.
  • متوفر أيضا في الكمبوند فندق فئة 5 نجوم يقع مباشرة على البحر عملا على خدمة جميع زوار الكمبوند.
  • كما تم تصميم المزيد من حمامات السباحة بمساحات مختلفة وقد تم توزيعها على الكمبوند بالتساوي.
  • وللحصول على المزيد من الرفاهية تم تصميم المزيد من المطاعم العائمة داخل الكمبوند.
  • يتوفر في الكمبوند كيدز بارك خاص بالأطفال الصغار من أجل قضاء وقت ممتع داخل الكمبوند، حيث تعاقدت الشركة المالكة للمشروع مع واحدة من بين أكبر البراندات العالمية في عالم الترفيه من أجل الحصول على المزيد من وسائل الترفيه المختلفة للأطفال داخل الكمبوند.
  • ونظرا لوقوع الكمبوند على جبل الجلالة فكان ولابد من استغلال تلك الفرصة الرائعة وتوفير رياضة تسلق الجبال التي لا توجد في مصر والتي سيتم تجربتها للمرة الأولي في جبل الجلالة داخل الكمبوند للمزيد من الرفاهية.
  • مارينا مخصصة لليخوت الخاصة بعملاء الكمبوند.
  • كما تم تخصيص مساحة كبيرة من الكمبوند من أجل الشواء وحفلات التعارف.
  • كما تم تخصيص منطقة بها تليسكوب من أجل رؤية المزيد من النجوم في السماء الصافية.
  • منطقة تجارية تتضمن الكثير من العلامات التجارية المتعارف عليها.
  • بارك مخصص لانتظار السيارات حتى لا يحدث تكدس داخل الكمبوند.
  • جميع الخدمات التي يتم توفيرها وتقديمها على الشاطئ تعد خدمات فندقية راقية.
  • الأمن والحراسة في الكمبوند من الأشياء المتوفرة على مدار اليوم.
  • كاميرات بهدف مراقبة المشروع وجميع المداخل والمخارج الخاصة به على مدار اليوم.

الشركة المالكة لكمبوند باى ماونت

تعتبر شركة ميفين للتطوير العقاري هي الشركة المالكة للمشروع وهي من بين الشركات الأمريكية الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي لها سابقة أعمال مميزة، وعلى الرغم من أن الشركة حديثة بين الشركات العقارية الأخرى فقد تم إنشائها خلال عام 2009 إلا أنها قد تمكنت على مدار 11 عام من تحقيق المزيد من النجاحات داخل الولايات المتحدة الأمريكية منها الحصول على جائزة أحسن مطور عقاري داخل مدينة فيلادلفيا خلال العام الماضي.

 يمكنك الدخول الي موقع نيوهايتس الذي يقدم العديد من المشاريع العقارية فى العديد من المناطق فى مصر من خلال اللينك التالي : 

https://newheightseg.com/

مساحات وأسعار الوحدات السكنية في كمبوند باى ماونت

تبدأ مساحات الوحدات السكنية في المنتج السياحي باى ماونت العين السخنة من 52 متر مربع والتي تصل إلى 220 متر مربع بتصميمات مختلفة، بينما تبدأ الأسعار في الكمبوند من 690 ألف جنيه وتصل إلى 6 ملايين جنيه.