متجر تذكار يقدم أجود منتجات البخور الهندي

79
10

 

يعتبر متجر تذكار واحد من أفضل المتاجر التي تقوم بتقديم المنتجات بصورة إلكترونية عن طريق مواقع الإنترنت المختلفة بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى المنزل وهو ما يجعله واحد من رواد مواقع التسويق الإلكتروني في الوطن العربي لتقديم هدايا شركات .

وكثرت المنتجات الرائعة التي يقدمها المتجر مؤخراً فحصل على تقييمات مرتفعة من جانب العملاء خلال إستفتاءات الرأي مؤخراً ليحتل بذلك مراكز متقدمة في تصنيف أفضل المواقع الإلكترونية لعرض المنتجات وبيعها عبر مواقع الإنترنت .

ولعل من أفضل المنتجات التي يقوم ببيعها البخور الهندي الذي زادت نسبة طلبه في الأيام القليلة الماضية الأمر الذي جعلنا نلقي عليه نظره لتعريفكم بأبرز الفوائد التي يتوفر عليها.

البخور الهندي

بالحديث عن بخور اون لاين بصفة عامة فإن رائحته تقوم ببعث حالة من التسامي الروحي في النفس والسبب في ذلك وجود بعض المعتقدات الدينية والحضارية التي يعتقدها بعض الشعوب مثل الحضارة الهندية والفينيقية وكذلك المصرية القديمة .

فالبخور يرتبط إرتباط وطيد بالمصريين القدماء وهو الذي كان يُصنع من مواد متعددة مثل العود والزهور المجففة وكذلك نبات الصندل الذي يتم إستخدامه كواحد من الخلطات السرية التي تميز بها أهل المعابد والكهنة من رجال الدين .

البخور دائماً ما يتوفر على نوعان النوع الأول يكون صاحب رائحة نفاذة والنوع الثاني منفرد يمتاز به أهل الهند في الوقت الذي ذكرت فيه بعض الأساطير أن القدماء أكدوا كره الشياطين لرائحة البخور وابتعادهم عن الأماكن التي يشتعل بها .

إنتاج البخور الهندي

البخور الهندي يتم إنتاجه عادة من الأشجار المعمرة التي يصل عمرها إلى 150 عاماً بل وتتجاوز ذلك العمر أيضاً لذلك يعتبر البخور الهندي واحد من أفخم وأجود الأنواع الخاصة بالبخور في العالم لما له من ارتباطات وثيقة بكل الديانات والطوائف الهندية.

يمثل وجود البخور الهندي في الأعياد والمناسبات الهندية من العقائد والأمور الثابتة التي لا يجب التنازل عنها خاصةً أنه يمتاز برائحة عطرة من دون أضافة أي أعواد للحرق وإخراج الأدخنة الكريهة مثل باقي الأنواع من البخور .

لا يسبب البخور الهندي عند استنشاقه أي نوع من أنواع الاختناق أو ضيق التنفس الذي يحدث مع أنواع البخور المغشوشة ومن الممكن أن يتم شراؤه على هيئة زيوت عطرية يتم وضعها في فوحات من الفخار ليحل محل معطرات الجو الطبيعية .

البخور الهندي قادر على أن يقوم بتبديد وتبديل رائحة المنزل الكريهة التي عادة ما تكون ناتجة من أغراض التحمير والمأكولات وغيرها وتحويلها إلى روائح مميزة وجميلة يستنشقها الضيوف .

أنواع البخور الهندي وأشكاله

البخور الهندي يأتي بأكثر من شكل ونوع حيث أنه يتوفر على شكل عيدان سريعة الإشتعال ناعمة الملمس بالإضافة إلى وجوده على هيئة مكعبات أيضاً ويمكن لأي شخص عاشق للبخور التعرف على الجودة وما إذا كان النوع أصلي أم مغشوش.

يتم ذلك عن طريق وضع واحدة من القطع الصغيرة الخاصة بالبخور الهندي في إناء تم إعداده مسبقاً ووضع قطرات من الماء به ففي حالة إن تحول اللون إلى أصفر بالتالي فإن البخور من الأنواع المغشوشة .

أما في حالة إن مال البخور إلى اللون الأزرق فور تصاعده فهو من الأنواع الجيدة التي يجب على الشخص أن يقوم بجلبها في كثير من الأوقات والإستمتاع بالرائحة المميزة التي تتصاعد منها .

بخور هندي تذكار

من ضمن علب هدايا أيضا البخور الهندي المقدم من تذكار تم استخلاصه من غابات ناجالاند مانيبور إثنين من المدن الهندية الشهيرة ويعتبر من أجود أنواع البخور في العالم ويدوم لأكثر من ساعة في اليوم كما أنه يتوفر على رائحة قوية ومميزة للغاية .

يمكن لأصحاب المحال التجارية الكبيرة إستخدام البخور الهندي من أجل جلب الزبائن وجعل الرائحة مميزة بعيدة عن الروائح الأخرى التي تجعل من الأشخاص ينفرون ويبتعدون عن القدوم للمكان بسبب رائحة المنتجات المتواجدة به .

يعطي البخور الهندي المُقدم من تذكار رائحة تدوم لأطول فترة ممكنة في المنزل أو المكتب ويعتبر واحد من أفضل الأشياء التي يمكن تقديمها كهدايا في المناسبات السعيدة مثل أعياد الميلاد أو التخرج وغيرها من المناسبات الأخرى.

سعر البخور الهندي في متجر تذكار 108.00 ريال سعودي