كارفور الأردن يطلق متجره الإلكتروني

36

 

  أطلقت شركة ’ماجد الفطيم‘، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم متجر كارفور الإلكتروني في الأردن. وسوف يخدم هذا المتجر الذي يمكن الوصول إليه على الموقع www.Carrefourjordan.com جميع مناطق المملكة باستثناء العقبة.

يضم المتجر الإلكتروني تشكيلة واسعة من المنتجات تشمل قطع أثاث وأجهزة الكترونية وأجهزة تلفاز وهواتف نقالة ومواد تنظيف ومستلزمات الأطفال والتي لا تختلف عن المنتجات المباعة في متاجر كارفور من حيث السعر والعروض المطبقة كما لا تقل جودة. ويوفر المتجر الإلكتروني الذي يهدف إلى توسيع نطاق تواجد كارفور على صعيد التجارة الإلكترونية في الأردن خدمة التوصيل إلى المنازل في اليوم التالي من عملية الشراء، بالاضافة إلى خدمات ما بعد البيع. وسوف تكون خدمة التوصيل مجانية حتى نهاية العام الحالي 2018.

آلان إنجلبيــر، مدير كارفور الأردن لدى ماجد الفطيم للتجزئة قال: “إن إطلاق متجر كارفور الإلكتروني الجديد في الأردن هو أحد مساعينا من أجل تعزيز قنوات البيع الموحدة والاستجابة لخيارات العملاء التي تشهد تحولًا. ويوفر المتجر الإلكتروني الاستمتاع بفرص التسوق الاستثنائية الموجودة في متاجرنا والتي تفوق توقعاتهم ولكن من منازلهم. نحن في كارفور نركز جهودنا على تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، ونتطلع إلى خدمة عملائنا الذين يستخدمون المتجر الإلكتروني”.