قل مرحبا للتخفيضات الكبيرة في الشرق الأوسط مع الموفر

311

 

يتميز التسوق من الانترنت بدرجة كبيرة من الأمان ولا يتطلب الكثير من الوقت مقارنة بعمليات التسوق من المحلات والمراكز التجارية. حيث يمكنك شراء كل ما ترغب به من الانترنت دون الحاجة لمغادرة منزلك أو مكتبك.

سواء تعلق الأمر بالتجهيزات المنزلية، الملابس، العطور، منتجات التجميل، مستحضرات العناية بالبشرة والشعر، ملحقات السيارات، المجوهرات، البقالة، العطور، تذاكر الطيران، حجوزات الفنادق، مستلزمات الأطفال والأم وغيرها من المنتجات والخدمات.

لا يوجد ما هو أفضل من شراء المنتجات عبر الانترنت في الوقت الذي تسترخي فيه أمام التلفاز أو تلعب مع أطفالك الصغار بجوار عائلتك. ما عليك سوى العثور على متجر الكتروني يستوي شروطك وإضافة المنتجات لسلة التسوق وانتظار وصولها لباب منزلك من بعد اختيار وسيلة الدفع التي تناسبك.

بالإضافة لكون التسوق عبر الانترنت فعال بشكل لا يصدق، فهو يمنحك العديد من الميزات من قبيل التعرف على مختلف العروض والتخفيضات وتوفير الوقت والمال في الآن نفسه عند استخدام الكوبونات.

تعرف على موقع الموفر للكوبونات والتخفيضات

يعتبر موقع الموفر من بين المواقع العربية المتخصصة في مجال نشر الكوبونات والعروض الخاصة بكبريات العلامات التجارية والمتاجر التي تنشط في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المواقع يتعامل مع علامات في شتى المجالات التي تهم المتسوق العربي والتي توفرها كبريات المتاجر الالكترونية من قبيل سوق دوت كوم، نون، نمشي، هوم بوكس، نسنانس، وجوه، قولدن سنت، ماماز وباباز، طيران الإمارات، رحلات، المسافر، سيفي وغيرها من المتاجر.

يمكنك الإطلاع على تخفيضات وكوبونات هذه المتاجر وغيرها من خلال الدخول إلى موقع الموفر.

يتميز موقع الموفر للكوبونات عن بقية المواقع بكونه ينشر الكوبونات والتخفيضات الحديثة فقط، بل ينشر تلك التي لديها أعلى قيمة خصم التي ستوفر المزيد من المال.

ستلاحظ أيضا أن واجهة المستخدم بسيطة وفعالة من ناحية تسهيل الانتقال بين صفحات الموقع والسماح بالوصول للتخفيضات المرغوب بها في أسرع وقت ممكن مهما كان مستوى المستخدم في استخدام التكنولوجيا.

هدف موقع الموفر هو جعل الأشياء فعالة من حيث الوقت ومفيدة للمستخدمين قدر الإمكان. الأمر الذي يتطلب من فريق الموقع تطوير المنصة باستمرار وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالكوبونات والعروض، وذلك بحذف تلك التي لم تعد تفيد المتسوقين واستبدالها بأخرى فعالة.

بعبارة بسيطة، موقع الموفر هو الوجهة الأولى التي ينبغي على جميع المتسوقين من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا زيارته قبل التوجه للشراء من أي متجر على الانترنت لزيادة المال الذي يتم توفيره من بعد كل عملية تسوق.

كيف يمكن العثور على الكوبون المناسب في موقع الموفر؟

طريقة العثور على الكوبونات والتخفيضات المناسبة على موقع الموفر بسيطة ولا تتطلب سوى إتباع بعض الخطوات البسيطة كما سيأتي في النقاط التالية:

  • قم بالدخول لموقع الموفر من خلال الرابط التالي:
  • بعد ذلك، يمكنك البحث عن اسم المتجر الذي تريد التسوق منه من خلال مربع البحث في الأعلى، أو يمكنك اختياره ببساطة من خلال قائمة العلامات التجارية في الشريط الجانبي
  • فور الولوج لصفحة المتجر المراد، ستجد العديد من العروض والتخفيضات التي يجب أن تختار منها ما يناسب حاجتك من التسوق
  • قم بالنقر فوق انسخ للحصول على رمز الكوبون أو فوق احصل على العرض ولن تحتاج في هذه الحالة لإدخال أي كوبون
  • توجه الآن للمتجر الالكتروني الذي تشتري منه وأضف جميع المنتجات التي ترغب بها لسلة التسوق الخاصة بك.
  • قبل الانتهاء من عملية الدفع، عليك أن تدخل رمز الكوبون في الخانة المخصصة له والنقر فوق تطبيق لتستفيد من التخفيض.
  • ما عليك الآن سوى انتظار وصول المنتجات لباب منزلك ومبروك عليك توفير المزيد من المال

وفر المزيد من المال مع تطبيق الموفر

في سعي لتوسيع خدماته المجانية وإفادة أكبر عدد ممكن من المتسوقين، قام موقع الموفر بإطلاق تطبيق للهاتف الذكي يمكن تحميله من جوجل بلاي أو من خلال آب ستور على حسب نوعية نظام التشغيل الذي تعمل به.

يقوم التطبيق بمشاركة أحدث العروض والتخفيضات الموجودة في دول الشرق الأوسط مع المتسوقين بشكل يومي من خلال عرضها مباشرة على شاشة الهاتف وإرسال إشعارات لهم فور اكتشاف عرض جديد حتى يكونوا من المستفيدين الأوائل.

أخيرا، سواء اخترت البحث عن الكوبونات باستخدام الموقع أو عن طريق التطبيق، فإنك ستحصل على نفس النتائج لأنها نفس قاعدة البيانات. الجميل في الأمر أنه يتم تجديدها بشكل يومي.