قسائم ترويجية وعروض رمضان 2020 على الأثاث ومستلزمات البيت والمطبخ

78

 

 

يعتبر شهر رمضان الوقت المفضل للعملاء لاقتناء كل ما يلزمهم من ألبسة و احذية و مستلزمات البيت و المطبخ و الأثاث وبسبب حظر التجول المفروض بسبب انتشار وباء كورونا يفضل المعظم اللجوء إلى التسوق عبر الإنترنت. كما تسارع مختلف مواقع التجارة الالكترونية الى اطلاق عروض و تخفيضات وكوبونات خصم مغرية لكسب أكبر عدد ممكن من الزبائن مع تقديم توصيل سريع و خدمات احترافية مع مراعاة شروط التعقيم و التنظيف للطرود التي تحمل المنتجات.

لمساعدتكم على اقتناء كل ما تحتاجونه من أثاث و لوازم المنزل و اكسسوارات الديكور اخترنا لكم بعض المتاجر التي تقدم هذه المنتجات بجودة عالية و أسعار منخفضة بالإضافة إلى أكواد خصم مع السرعة في التوصيل. كل هذه المواقع هي مواقع مجربة و لها سمعة طيبة اكتسبتها خلال سنين طويلة من العمل في المنطقة العربية.

موقع Home Box :

يعتبر موقع هوم بوكس أفضل وجهة لتسوق المفروشات و الأثاث المنزلي في الخليج العربي منذ افتتاحه سنة 2013 في الشارقة لينتشر اليوم في 3 بلدان هي السعودية , الامارات و البحرين. يمكنك مشاهدة أكثر من 5000 منتج في موقع Home Box منها : طاولات , مفروشات , صالونات , خزانات , أكسسوارات منزلية و غيرها من لوازم البيت و الأثاث على اختلاف أنواعها. تتميز منتجات Home Box بالأناقة والجودة العالمية حيث تعكس تصاميم عصرية للديكور المنزلي , كما يوفر الموقع خدمة عملاء ممتازة و طرق دفع متنوعة اضافة الى عروض و خصومات حصرية منها كود خصم هوم بوكس.

موقع اتش اند ام :

اتش اند ام هي شركة سويدية متعددة الجنسيات لبيع الملابس بالتجزئة معروفة بملابسها الجميلة للأزياء للرجال والنساء والمراهقين والأطفال. اعتبارًا من نوفمبر 2019 ، أصبحت H&M تعمل  في 74 دولة مع أكثر من 5000 متجر تحت العلامات التجارية المختلفة للشركة ، مع 126000 موظف بدوام كامل. تعتبر اتش اند ام ثاني أكبر بائع تجزئة عالمي للملابس ، خلف شركة Inditex (الشركة الأم لشركة Zara) التي تقع في إسبانيا. تتمتع الشركة بحضور قوي عبر الإنترنت ، حيث توفر متاجر الكترونية عديدة في 33 دولة. في عام 2008 ، أعلنت الشركة في بيان صحفي أنها ستبدأ في بيع المفروشات المنزلية التي تم توزيعها في البداية من خلال كتالوج الشركة عبر الإنترنت ، والآن تتوفر متاجر H&M Home في مختلف دول العالم. يمكنك أن تجد كل ما يلزمك من لوازم البيت و مفروشات الصالون و غرف النوم و الثريات و المصابيح و الطاولات في موقع اتش اند ام هوم كما يمكنك الاستفادة من خصومات عديدة من بينها كود خصم اتش اند ام.

موقع Home Center :

Home Center  هو عبارة عن سلسلة متاجر بيع أثاث منزلي مقرها في الشرق الأوسط والهند ولها متاجر في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ومصر وعمان والكويت ولبنان والهند. تأسست الشركة في عام 1995 في الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي تخدم بشكل رئيسي شبه القارة الهندية والشرق الأوسط. في عام 2010 ، كشف متجر هوم سنتر النقاب عن هوية العلامة التجارية المعاد ابتكارها للاحتفال بمرور 15 عامًا على خدمة البيع بالتجزئة. يقدم موقع Home Center كل ما يلزمك من أثاث منزلي , أرائك , غرف نوم , ثريات , خزانات , طاولات و غيرها بأسعار تنافسية كما يقدم الموقع العديد من المفاجآت و الخصومات في شهر رمضان الكريم عبر كود خصم هوم سنتر اون لاين الذي يمنحك تخفيض معتبر على كل المنتجات.