عروض ديلي ميلز على موقع الموفر

95

الكثير منا يقضي أوقاتاً مطولة في عمله، وفي كثير من الأوقات ينسى أو يفوت وقت وجبة الغداء رغماً عنه، حينما ينغمس كل منا في عمل ما.

إن روتين العمل، وضغط المسئوليات يحول دون الانتظام في تناول الطعام، بل ويؤثر أيضاً على نوع الطعام الذي يتم تناوله أثناء وقت العمل.

عادة ما يكون يتم الاعتماد على الطعام السريع التحضير الذي تمتلئ به الأسواق، وغالبا ما تكون تلك النوعية من الأطعمة غير صحية على الإطلاق، بالإضافة إلى ارتفاع تكلفتها في بعض الأحيان.

من ناحية أخرى، قد لا تتساوى كل الأماكن التي تقدم الطعام في جودة خدمة التوصيل، بعض منها يستغرق وقتاً أطول من اللازم لتوصيل الطلب، وغالبا ما لا يتناسب ذلك مع أوقات العمل.

كل ذلك يضاف إلى احتمالية عدم تغليف الوجبة بشكل جيد مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى وصولها في حالة سيئة، أو باردة على أقل تقدير.

ديلي ميلز هي فكرة رائدة على الرغم من بساطتها، توفر وجبات لعدد معين من الأيام، في أوقات محددة يقوم العميل بتحديدها طبقاً لظروف عمله واحتياجاته، فما بالك لو تم مزج تلك الخدمة الفريدة مع الخصومات، ووجدت طريقة للحصول على كوبون خصم ديلي ميلز، هذا ما سنستعرضه هنا.

الاشتراك في خدمة ديلي ميلز

يقوم العميل بالاشتراك في موقع ديلي ميلز عن طريق فتح حساب له، وهو مجاني، ثم يقوم بالاختيار من بين عروض ديلي ميلز الرائعة وفقاً لعدد أيام الاشتراك، فمنها الأسبوعي، ومنها النصف شهري، وأخيرا، الاشتراك الشهري.

يتضمن الاشتراك الأسبوعي تقديم 5 وجبات، بما يقابل عدد أيام العمل الأسبوعية. ويتضمن الاشتراك النصف شهري تقديم عدد 10 وجبات لمدة أسبوعين، أما الاشتراك الشهري، فيتضمن تقديم 20 وجبة.

يقوم العميل أيضا بالاختيار من بين عدد متنوع من المطاعم التي تشترك في هذه الخدمة وهم:

  • زيرو فاتي Zerofatty
  • فرشصب Freshsub
  • كالورايت Caloright
  • يوغي Yogi
  • فيت هاوس FitHouse
  • Under500
  • بينك مانجو Pink Mango

مع الاشتراك في خدمة ديلي ميلز المميزة، يمكنك الآن ألا تشغل بالك بوجبة الغذاء التي تتناولها في العمل، فسوف يتولى ديلي ميلز تلك المهمة نيابة عنك، إذ سيقدم لك وجبة صحية، وساخنة ، ورائعة وشهية، في التوقيت المحدد كل يوم.

عروض ديلي ميلز على موقع الموفر

يقوم دوما موقع الموفر بانتقاء شركائه من مواقع التسوق الإلكتروني، فيتيح لعملائه تجميعاً لصفوة المواقع الإلكترونية في المنطقة العربية، والشرق الأوسط، مقدماً لهم آخر ما يستحدث من عروض وخصومات في تلك المواقع، بالإضافة إلى منحهم خصما خاصاً.

وكما أن ديلي ميلز هو موقع متفرد ورائد في طبيعة الخدمة التي يقدمها، هو أيضاً من بين المواقع المتميزة على موقع الموفر.

يقوم موقع ديلي ميلز بتقديم عروضه على موقعه الرسمي، لكنه يقدم لعملائه القادمين من موقع الموفر، خصما استثنائياً يقدر ب 15% على الوجبات المقدمة من ديلي ميلز وشركائه من المطاعن المميزة.

كل ما عليك فعله هو اختيار موقع ديلي ميلز من الصفحة الرئيسية لموقع الموفر، ليظهر كود خصم ديلي ميلز، وكافة العروض الخاصة به. وعند الضغط على كوبون خصم ديلي ميلز، سيتم نسخ كود الخصم تلقائياً والاحتفاظ به مخزناً في الذاكرة لحين مرحلة السداد، حيث يتم احتساب الخصم الخاص بعملاء الموفر فوراً، قبل إنهاء عملية الاشتراك.

تطبيق الموفر

تطبيق الموفر أو برنامج يتم تثبيته على هاتفك المحمول ليكون الموفر وما يقدمه من خدمات، أقرب ما يكون لعملائه.

يتيح لك تطبيق الموفر الدخول إلى موقع الموفر، واستخدامه بكل بساطة وسهولة، والتعرف على أحدث العروض المقدمة من ديلي ميلز أو غيره من المواقع، كما يمكنك من خلال تطبيق الموفر التفاعل مع موقع ديلي ميلز، والقيام بالاشتراك، والدفع، و استخدام كود خصم ديلي ميلز على موقع الموفر، وأيضاً إجراء تعديلات على الوجبات التي تريد الحصول عليها.