خبر ابيض: موقع ينشر كل انفردات و اخبار المشاهير صوت وصورة

99

منذ فترة ليست بطويلة انتشر موقع  خبر ابيض وحاز علي شهرة كبيرة على السوشيال ميديا وجوجل يقوم بعرض أحدث وأجدد الأخبار الهامة الخاصة بالفنانين وكبار المشاهير في الفن والرياضة أيضاً كل أخبار موقعنا بالصوت والصورة فموقعنا به الكثير من الصفحات الهامة كل صفحة متخصصة في نشر أخبار وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور القادمة.

خبر ابيض

يقدم موقع خبر ابيض العديد من الأخبار الهامة التي يعشقها محبي نجوم الفن والرياضة سواء كان ذلك من الأخبار القديمة أو الأخبار الحديثة فدائماً الأشخاص تبحث عن معرفة أخر اخبار المشاهير التي يفضلونها هذا ما جعل موقع خبر ابيض يقوم بعمل العديد من الصفحات الهامة حتى يتسنى للجمهور رؤية ما يبحثون عنه بك سهولة وسوف نستعرض كم المزيد من صفحات الموقع وبعض الأخبار بها:

صفحة نوستالجيا

ينفرد موقع خبر ابيض بنشر الأخبار القديمة عن النجوم والذكريات الخاصة بهم والصورة القديمة لهم داخل هذه الصفحة والتي تسمى في بعض الأحيان صحافة زمان وقد كان من أهم الأخبار التي انفردت بها تلك الصفحة أمنيات هاني شاكر وماهي الأسباب وراء ارتباطه بالفنان الكبير عبد الوهاب حيث استحق الفنان الكبير هاني شاكر وعن جدارة لقب أمير الغناء العربي.

على الجانب الأخر فإن هاني شاكر قد قام من قبل بالتحدث في مجلة كواكب عن المؤهلات التي يجب أن يكتسبها المطرب الحق التي تسمح له بالدخول إلى الوسط الفني مما يضمن له الشهرة والدخول إلى قلب جميع المستمعين وقال أيضاً أن المطرب الجيد يجب ألا يحلى فقط بالصوت الرائع ولكن يجب أن يتحلى بخفة الدم والموهبة في التمثيل.

صفحة شور وفانلة

من الصفحات الهامة التي تشتهر بنشر الأخبار الخاصة بالرياضة ولعل من أبرز الأخبار الرياضية الفكاهية التي انفرد موقع خبر ابيض بنشرها هي مجموعة من الألقاب المضحكة التي اشتهر بها اللاعبين حول العالم وخاصةً لاعبي كرة القدم وهذه الألقاب التي اشتهروا بها ترجع لأسباب خاصة بظروف نشأتهم أو طفولتهم أو الطريقة التي يمارسون بها اللعبة.

منها لقب معزة باللغة الإنجليزية الذي يشتهر به لاعب المنتخب البرشلوني ليونيل ميسي وهذا اللقب هو اختصار لجملة الأعظم على مر العصور وهذا اللقب لا يزعج ميسي بل يسعده بينما حاز خافيير هيرنانديز المهاجم الخاص بمنتخب المكسيك على لقب حبة البازلاء وهذا اللقب قد حاز عليه بسبب العيون الخضراء التي يمتلكها.

وهناك لقب أخر فكاهي أكثر لقب بصلة الذي حاز عليه لاعب منتخب أوروجواي الشهير كريستيان رودريجيز ولعل هذا اللقب قد حصل عليه بسبب البكاء الذي يتسبب فيه لأكثر اللاعبين بسبب المراوغة التي يقوم بها داخل الملعب.

صفحة صوت وصورة

في هذا القسم ينفرد موقعنا بنشر الأخبار الحديثة لكبار النجوم ولكن هذه المرة بالصوت والصورة فمن أبرز الفيديوهات التي تم نشرها فيديو هام لفريق واما الذي قام موقعنا بطرح سؤال هام له ولكن من باب الفكاهة والفنتازيا وذلك عن الفيلم الشهير سهر الليالي الذي قام ببطولته كبار النجوم شريف منير، فتحي عبد الوهاب، أحمد حلمي، علا غانم، ومنى زكي وغيرها من النجوم المتألقة.

فقد تم سؤال الفريق عن ما إذا كان قد تم ترشيحهم إلى هذه الأدوار فما الشخصية التي سوف يؤديها كل شخص منهم وذلك حسب الطباع الشخصية التي يحملها كل دور وخاصةً وان أبطال الفيلم كانت لهم الكثير من العلاقات النسائية.

في هذا القسم أيضاً خبر هام عن المطربة عدوية الذي يعتبر من أشهر المطربين على الساحة الشعبية حيث له صورة وفيديو يجمع بينه وبين حمادة هلال الذي كان يقبل رأسه ليطيب خاطره بعد رأي حلمي بكر فيه.

للمزيد من اخبار الفن والمشاهير يمكنك الدخول الى الموقع من الرابط التالي: 

https://khabrabyad.com/