تعرف علي اخر تخفيضات كارفور 2020

114

نعرض لكم تخفيضات كارفور 2020 بمناسبة مرور 17 عام على ميلادها، حيث أنها تقدم كل عام مجموعة من التخفيضات التي تصل إلى نسبة 50% احتفالا بعيد ميلادها، كما أنها تعرض تخفيضات لربات المنزل بمناسبة عيد الأم.

حيث تشمل هذه العروض كافة المنتجات والأدوات والأجهزة المنزلية، وخاصة الشاشات، كما أنها تضع هدايا مميزة على الأجهزة المنزلية، وعلى غيرها من المنتجات، وكذلك تقدم هدايا على تكلفة المشتريات.

عروض كارفور شهر يناير 2020

يعد شهر يناير من كل عام هو شهر تخفيضات كارفور 2020 المميزة، باستخدام كود خصم كارفور والتي ينتظرها الكثير من الناس، وهي تعد فرصة للحصول على كل ما تريده بأقل الأسعار، حيث تبدأ من يوم 1 يناير حتى يوم 23 يناير، في كافة فروع كارفور، أو من خلال الصفحة الخاصة بالشركة.

وهناك الكثير من الناس تقوم بادخار المال وانتظار ذلك الشهر، حتى تجهز بيتها، وتقوم بشراء الأجهزة التي تريدها، حيث تقدم الشركة تخفيضات رائعة عند شراء أشياء عديدة بمبالغ كبيرة، إلى جانب العروض المقدمة على السلع الموجودة.

وتعد عروض مميزة من نوعها وخاصة على المشتريات باهظة الثمن، مثل الهواتف والأجهزة الكهربائية، وتشمل المنتجات الغذائية، وهناك عروض على الشوكولاتة، وكذلك عليه جهاز العرائس وطقم الحلل، والصيني وطقم التوزيع  وكافة الأدوات المنزلية، والأدوات المستخدمة في المطبخ.

وتكون هذه العروض من منتصف شهر يناير، حتى نهاية الشهر، سوف نقدم لكم أفضل عروض هذا الشهر، مع ذكر سعرها قبل وبعد التخفيض.

حيث أصدرت الشركة مجلة عبر الإنترنت، وداخل فروع كارفور بكافة العروض المقدمة خلال هذا الشهر، وكذلك التخفيضات المقدمة، وذكر الأسعار الرائجة في السوق، وأسعارها بعد التخفيض.

وكذلك ساهمت المناسبات المتتالية على زيادة نسبة التخفيضات التي تقدمها الشركة، حيث راس السنه و عيد ميلاد كارفور ويليهم عيد الأم، لذلك تقدم الشركة عروض أقوى وتخفيضات عظيمة.

كما يمكن الحصول ايضا على كود خصم ممزورلد من خلال موقع ناس كوبون 

عروض كارفور للأجهزة الكهربائية

  •     وتقدم كارفور عروض على الأجهزة الكهربائية الحديثة، حيث هناك تخفيضات على البوتاجازات في ماركات عديدة مثل كريازي وفرش وتورنيدو، سواء كان بوتاجاز أربعة شعلة، أو خمسة شعلة.
  •     عروض على ثلاجات توشيبا وشارب وسامسونج، بمختلف أحجامها بنسبة تصل إلى 20%.
  •     عروض على غسالات توشيبا وفريش وال جي وسامسونج، سواء كانت أوتوماتيك أو فوق أتوماتيك أو عادية ذات مساحة من ثمانية كيلو فما فوق، تخفيض بنسبة 20%.
  •     وهناك عروض على مكواة البخار وعلى الميكروويف والمراوح  والمكنسة الكهربائية والخلافات والكبة ومضرب البيض من نوع فريش وتورنيدو وتوشيبا وكينوود بتخفيض يصل إلى 10%.
  •     حيث سوف تظل هذه العروض قائمة حتى نفاذ كمية الأجهزة الموجودة في فروع كارفور، والتي تكون داخل العرض.

عروض كارفور على الشاشات

  •     نقدم لكم عروض تخفيضات كارفور 2020 الرائعة على الشاشات، حيث أن هناك عرض يسمى فلاش ديل بتخفيض يصل إلى نسبة 45%، ويظل هذا العرض قائم لأيام قليلة أو حتى انتهاء المنتج المعروض.
  •     عروض شاشات 32 بوصة في جميع أنواع الشاشات، مثل توشيبا وتورنيدو ويونيون إير ونوكيا وباناسونيك وجاك، بتخفيضات من 11 % إلى 38%.
  •     عروض على شاشات 43 بوصة، من أنواع توشيبا وسامسونج و جاك و باناسونيك و يونيون إير وتورنيدو، وذلك بتخفيضات تصل من 21% إلى 33%.
  •     عروض على شاشات 49 بوصة، و 50بوصة، و4k وتصل إلى 40%.

إمكانية الحصول على تخفيضات كارفور عبر الأون لاين

قامت شركة كارفور بعمل صفحة للشراء عبر الإنترنت، حيث يمكنك الآن التسوق وشراء كافة الأشياء التي تحتاج إليها، سواء كانت هذه الأشياء أدوات منزلية، أو سلع، أو منتجات غذائية، أو أجهزة كهربائية.

← تعرف على المزيد من تخفيضات وعروض كارفور المتنوعه من خلال موقع  ناس كوبون 

 

وتقدم لك الشركة العروض بمناسبات عيد ميلادها، ويمكنك الحصول على تخفيضات كارفور 2020 الآن، كما يتم توصيل المشتريات في المكان الذي تريده مجانا، إذا كانت نسبة الشحن تبلغ أكثر من  250 جنيه.

حيث هناك بعض المحافظات التي لا يوجد بها فرع لكارفور، مثل محافظة الصعيد، ومحافظة الوجه البحري، ولكن يستطيعون شراء ما يريدون الآن  وبسهولة ومن مكانه، ويمكن دخول الصفحة الرسمية للشركة للحصول على لينك التسوق.

وتقدم الشركة عرض يسمى الكاش باك، وذلك العرض مقدم على مشتريات الأون لاين، حيث يتم عمل تخفيض يصل إلى 10% على نسبة القيمة المدفوعة.