تخفيضات (مقلقة) على تذاكر الملكية الأردنية .. هل يعاني الناقل الوطني من الركود !

97

عرضت  الملكية الأردنية أسعاراً مخفضة على تذاكر سفرها تطال 40 وجهة على شبكة خطوطها، ابتداءً من اليوم الثلاثاء وحتى الثامن من الشهر الحالي .

الخبر في يحمل في طياته ما هو ايجابي ومشجع للأردنيين كثيري السفر والترحال.

لكنه في الواقع يؤشر لخلل وتراكمات تشي بان الناقل الوطني الاردني الرسمي بات يعاني من مرحلة الركود والتراجع والتحول تدريجيا الى الطيران الاقتصادي.

الشركة قالت في  بيان صحافي ان أسعار تذاكر السفر شاملة الضرائب تترواح بموجب هذا العرض ما بين 49 ديناراً إلى العقبة و569 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال،.

فيما هبطت الأسعار إلى بيروت، لارنكا وأثينا إلى 179 ديناراً .

و199 ديناراً إلى مدن السعودية والإمارات والكويت.

و239 ديناراً إلى محطات الشركة في العراق و259 ديناراً إلى الخرطوم وتونس والجزائر.

و369 ديناراً إلى الوجهات الأوروبية و379 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور.

وفيما يتعلق بالمسافرين القادمين إلى الأردن من المحطات الخارجية فإن الملكية الأردنية توفر لهم أيضاً خلال مدة العرض أسعاراً تشجيعية مخفضة.

سواء كانوا قاصدين عمان أو ركاب ترانزيت مروراً إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية.

واستثنى العرض الجديد من التخفيضات تذاكر السفر لرحلات الشركة بين عمان وكل من القاهرة، اسطنبول، تل أبيب، الدوحة وكوبنهاجن.

عروض الملكية الأردنية بشروط

ويمكن السفر بتذاكر العروض على مدى فترة زمنية طويلة تصل إلى نحو سبعة أشهر إبتداءً من 1/11/2018 وحتى 20/5/2019 .

بإستثناء الفترات الواقعة بين 15/12/2018 وحتى 10/1/2019 وكذلك الفترة من 15/4/2019 الى 4/5/2019، على أن لا تقل فترة الإقامة في بلد المقصد عن ثلاثة أيام ولا تتجاوز 30 يوماً.

واشارت الشركة الى ان المسافرين الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال فترة البيع المذكورة بمقدورهم تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائم الجديـد .

كما يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية في أميركا الشمالية والشرق الأقصى إصطحاب حقيبة سفر واحدة مجاناً بوزن 23 كغم،.

نما يستطيع المسافرون الآخرون من وإلى باقي الوجهات دفع رسوم بسيطة بدل حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم.

واعرب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن تقديره لتجاوب المسافرين المستمر مع عروض البيع التي توفرها الشركة لعملائها بشكل متواصل ودون إنقطاع.

مؤكداً حرص الملكية الأردنية على أن تبقى على إتصال دائم مع جمهورها وإتاحة المزيد من فرص الشراء أمامهم بأسعار تشجيعية على مدار السنة، وبشكل يمكنهم من تخطيط رحلاتهم مبكراً .