“الدستور” تنشئ مركزا للاعلام الرقمي و تطلق خدمات “اون لاين” و “الويب تي في”

31

انشأت ” الدستور” مركزا متخصصا للاعلام الرقمي هو الاول من نوعه على مستوى المؤسسات الصحفية في العالم العربي بالشراكة الأكاديمة و التقنية عالية المستوى والتي تتيح تأهيل خريجين يمتلكون مهارات الاعلامى المتكامل والقدرة على العمل فى وسائل الاعلام التقليدية والجديدة على نحو يلتزم بأخلاقيات الاعلام والمسؤولية الاجتماعية ومواكبة تحديات العولمة وتكنولوجيا الاتصال والمعلومات ، وكذلك التأهيل الأكاديمى لكوادر إعلامية متميزة تواكب إحتياجات سوق العمل وتطوير البحث العلمى والمشاركة المجتمعية والتدريب المستمر .
وقال رئيس التحرير المسؤول الزميل مصطفى الريالات ان هذا المركز خصوصا و ” الدستور” عموما يستهدفان مواكبة ثورة الإعلام والاتصال من خلال تقديم تجربة جديدة فى نظم التأهيل الصحفي وبرامجه تربط الممارسة الصحفية بالنظرية العلمية فى الإعلام والاتصال وتقدم الأساسيات والمستحدثات في فنون الصحافة الحديثة، بحيث يتاح للملتحقين بالمركز القدرة علي العمل في صحافة ووسائل إعلام القرن الحادي والعشرين المستفيدة من كل التطورات الصحفية في ثورتي الإعلام والاتصال والمتأثرة بهما كما وكيفاً.
في السياق اطلقت ” الدستور” خدمات رقمية جديدة للقراء الأعزاء هي الاولى من نوعها في الاردن من خلال ارسال آخر الاخبار العاجلة ، والنسخة الالكترونية للصحيفة اليومية على الهاتف الخلوي عبر تطبيق الوتساب.
و الخدمات الجديدة متاحة القارئ عبر التسجيل من خلال موقع الدستور الالكتروني والاشتراك المجاني الذي يمكنة من اختيار الخدمة المناسبة لتصل للهاتف.
ومن الخدمات الرقمية الجديدة المقدمة الدستور المرئي الالكتروني (الويب تي في WEB TV)، وتوفر هذه الخدمة للقارئ خاصية المشاهدة الكاملة من خلال الموقع الالكتروني و الهاتف الخلوي لآخر الاخبار والتقارير المرئية المعدة من قبل طاقم متخصص في صحيفة ” الدستور” لنقل الحدث اولا بأول على مدار اليوم .