الجامعة الهاشمية  تبدأ بتوزيع البطاقات الذكية الجديدة على طلبتها

7

                            

الزرقاء – افتتحت الجامعة الهاشمية في محافظة الزرقاء الاحد الموافق 3 شباط 2019  مركز توزيع البطاقات الذكية الصادرة عن بنك القاهرة عمانبالتعاون مع Orange الأردن ، على الطلبة و الهيئة التدريسية والادارية.

 

ورعى حفل اطلاق حملة التوزيع رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هانيبحضور نائب المدير عام لبنك القاهرة عمانالسيد نزار شوكه  وعدد من المسؤولين في الجامعة والبنك وشركة   Orange الأردن.

 

وجرى توزيع البطاقات الجامعية الذكية في صالة واسعة تم تخصيصها لهذا الغرض وتم توفير كافة الخدمات والانظمة فيها لخدمة الطلاب على أكمل وجه.

 

واشتملت القاعة على مكتب استقبال ولوحات ارشادية للطلبة ونظام دور لتسهيل عملية توزيع البطاقات وفق الاجراءات التنظيمية التي تم اتخاذها بهذا الخصوص.

 

ووقعت الجامعة الهاشمية مع بنك القاهرة عمان اتفاقية تعاون يتم بموجبها قيام البنك بإصدار وتشغيل بطاقات هوية ذكية متعددة الاستخدامات لطلبة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

 

وتضيف هذه الهوية التي يصدرها بنك القاهرة عمان وهي بطاقة دفع من  ماستر كارد توفر خدمات نوعية لحاملها تشمل تكنولوجيا الدفع الإلكترونية والعمليات المالية الآمنة عبر شبكة الإنترنت. بالإضافة الى ميزات عديدة منها / مثل دخول كافة المرافق داخل الحرم الجامعي ودفع الرسوم الجامعية وصرف المنح الجامعية والمياومات والرواتب من خلال شحن البطاقات، إضافة إلى ذلك يحصلالطالب مع البطاقة على خط Yo 7من  Orangeالأردنبأسعار مميزة و منافسة .

 

أما خارج الحرم الجامعي فيمكن لحامل البطاقة إمكانية استخدامها للشراء والسحب النقدي لدى نقاط البيع

(Point of sales) وأجهزة الصراف الآلي كبطاقة دفع إلكتروني “مدفوعة مسبقا”.

 

ويمكن أيضا إمكانية استخدام البطاقة للشراء عبر الإنترنت والاستخدام محليا ودوليا وإمكانية تعبئة البطاقة بالنقود من خلال فروع بنك القاهرة عمان وتمكين حاملي البطاقة من الاستفادة من الخصومات والعروض عند استخدامها ضمن شبكة واسعة من المحال التجارية المتعاقدة مع البنك في كافة انحاء المملكة.

 

ووقع بنك القاهرة عمان اتفاقيات مماثلة مع جامعات اردنية منها الجامعة الاردنية وجامعة اليرموك وجامعة الاميرة سمية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا و جامعة ال البيت  و جامعة الحسين بن طلال و جامعة الحسين التقنية .