الأميرة بسمة بنت طلال تكرم Orange الأردن

4

كرّمت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والإحسان، Orange الأردن لدعمها المتواصل للحملة، وذلك ضمن حفل أقامه الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) للمتبرعين والداعمين لحملة البر والإحسان للعام 2018.

وفي بيان صحفي صادر عنها، عبّرت Orange الأردن عن اعتزازها بالشراكة المتينة مع حملة البر والإحسان، والتي امتدت لأكثر من خمسة عشر عاماً، تمثّلت بتقديم الدعم للحملة عبر ثلاثة محاور رئيسية: التعليم والصحة والمرأة، حيث ساهمت الشركة في برنامج دروب العلم للمنح الدراسية التابع للحملة بتقديمها منحاً دراسية لخمسة عشر طالباً وطالبة على مقاعد الدراسة في الجامعات الحكومية، مما أسهم بتوفير فرص التعليم الملائمة للطلبة المتفوقين من أبناء الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة.

كما قدمت الشركة دعمها في مجال الرعاية الصحية من خلال المشاركة في برنامج لمسة شفاء، حيث شاركت برعاية ودعم 4843 حملة طبية شملت جميع مناطق المملكة، وبمشاركة العديد من أعضاء نادي متطوعي Orange الأردن المعروف بــ”نما”. بالإضافة إلى ذلك خصصت الشركة وضمن برنامج كرامتي بعملي دعماً لخمسة مشاريع إنتاجية تندرج تحت برنامج مركز المرأة الرقمي الذي أطلقته Orange الأردن بالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية.

هذا وبالتماشي مع دورها كشركة عالمية بروح محلية، تلتزم Orange الأردن بتطبيق استراتيجيتها للعمل المؤسسي المجتمعي، والتي تقوم من خلالها بتجسيد التزامها تجاه المجتمع المحلي بكافة فئاته، عبر تفعيل الشراكات مع مؤسسات خدمة المجتمع المدني، وذلك من خلال تقديم الدعم في عدة مجالات على رأسها التعليم والصحة، من أجل المساعدة في تحقيق التنمية المستدامة.