مرض بشار الاسد.. هذا الفيديو يؤكد وجوده داخل المستشفى .. شاهد واحكم بنفسك

7

أظهرت مكالمة هاتفية أجرتها الناشطة السورية المعروفة “وسام ” مع مستشفى الشامي بدمشق مرض بشار الاسد ووجوده فعلا في المستشفى .
وطلبت وسام التي تقمصت شخصية موظفة في القصر الجمهوري من المستشفى عدم الإدلاء بأي معلومات لاي كان عن مرض بشار الاسد او وجوده في المستشفى .
وهو ما أكد عليه شخص يدعى حسن في قسم السجلات في المستشفى.
وكانت تسريبات انتشرت موخرا بأن مرض بشار الاسد هو اثر جلطة دماغية .

مرض بشار الاسد .. هل هو مجرد اشاعة؟

وكان الرئيس السوري تعرض لمحاولات اغتيال عدة غير معلن عنها ، ففي 2013  نقلت قناة العربية أنه تم استهدف منزل الرئيس السوري بشار الأسد في حي المالكي وسفارتي روسيا وإيران في دمشق بالصواريخ.

وفي 2013 ايضا تحدثت صفحات ومواقع مؤيدة للثورة السورية عن وفاة وزير الخارجية السوري وليد المعلم في القصف الذي استهدف موكب الرئيس السوري في دمشق لدى مغادرته القصر الجمهوري لاداء صلاة العيد لكن ايا من هذه المعلومات لم يتم لتاكد من صحتها بعد .

 وبحسب المعلومات المنشورة فان   وزير الخارجيه المعلم واللواء عبدالرازق خلدون واللواء سامر الناجي و٧ من كبار الظباط المرافقين لموكب الرئيس السوري قتلوا اثر القصف بقذائف الهاون .

الا ان مواقع الثورة السورية ذهبت اكثر من ذلك حينما اصرت على اصابة الاسد نفسه بجرح بليغ في ساقه .

  ومن الجدير بالذكر أن صلاة العيد التي عرضت اول ايام العيد على أنها بث مباشر من مسجد أنس بن مالك في ذلك الوقت ، هي صلاة عيد رمضان الماضي ودلل الثوار على ذلك بظهور شخص يدعى زينو بري في اللقطات المصورة وبري هذا هو زعيم الشبيحة في حلب قتله الثوار قبل ذلك بالرصاص العام الماضي .

شاهدوا الفيديو :

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.