December 10, 2014

فضيحة اعلامية بامتياز.. التلفزيون الاردني يوقف بث برنامج شارك به الشريف وأبو غنيمة

| 2011/04/01 at 9:31 PM |
JORDAN TV

JORDAN TV فضيحة اعلامية بامتياز.. التلفزيون الاردني يوقف بث برنامج شارك به الشريف وأبو غنيمة
الصوت – خاص-  ابدى متابعون للتلفزيون الأردني استغرابهم من عدم بث حلقة من البرنامج الذي تعده الزميلة سهى كراجة بعنوان ” تحت الضوء ” مساء يوم الخميس الموافق 31/3/2011م، الذي كان مدرجاً في جدول البث في الصحف اليومية، وكانت كراجة قد استضافت في البرنامج الوزير السايق د. نبيل الشريف والكاتب والباحث الإسلامي زياد ابو غنيمة للحديث حول الظروف الراهنة التي يمر بها الأردن والسبيل إلى تخفيف الإحتقانات التي يعاني منها الشارع السياسي في الأردن.



9 Responses to “فضيحة اعلامية بامتياز.. التلفزيون الاردني يوقف بث برنامج شارك به الشريف وأبو غنيمة”

  1. جهاد الزغول
    2011/04/03 at 6:39 PM at 6:39 pm #

    نعم ايها الاحبه الجميع يعلم بان التلفزيون مراة المجتمع ولكن لماذا ايها القائمين على التلفاز

  2. الإسم اردني حر
    2011/04/02 at 6:15 PM at 6:15 pm #

    الحقيقة ان آراءكم هي تخصكم وحدكم ولا يجوز التعميم وتظهر تعليقاتكم مدى حقدكم على كل ما يخص هذا الوطن وبمسميات مختلفة انني اتابع برامج التلفزيون الأردني ولم ارى التهويش والتجييش الا اذا اعتبر بعض الاخوان ان الأغتية الوطنية الأردنية تستفزه وتخنق انفاسه وما عليه الا ان يقلب القناة على فضائياته الحبيبة والعزيزة على قلبه

    • الإسم basheq
      2011/05/03 at 6:37 AM at 6:37 am #

      في حلقة دليل المستهلك ليوم
      الاثنين الموافق 2\5\2011
      قام مقدم البرنامج بعمل تقرير ميداني على معامل انتاج الالبان و ابراز كل شيء قبيح و فاسد و مقرف في هذه المعامل و من ثم قدم تقرير عن معمل البان لصاحبه السيد نزار حيث اكال المديح و الاعجاب بالنظافة و التقنية العالية و الترتيب و ما الى ذلك و تخلل البرنامج عدد من الوقفات الاعلانية التي تقول بان هذا البرنامج يقدم اليكم برعاية شركة السيد نزار للالبان.
      برأيي ان هذه فضيحة و لا ينبغي استغلال برنامج تلفزيوني خصوصا انه تلفزيون رسمي للترويج لمنتج او شركة او اسم تجاري

  3. الإسم طم طم
    2011/04/02 at 10:52 AM at 10:52 am #

    سامع بهالاسم بس وين مش عارف ….للاسف تجاربنا مع التلفزيون الاردني لا تشجع على متابعه برامجه ولا حتى النشره الجويه …صرنا نوخذها من محمد الشاكر …..انت جرب تكون تتفرج على القنوات الاخرى والقيامه قايمه.. حط على عمان بتلاقيهم حاطين اليانصيب الخيري او برنامج عن الاثار او اغاني قديمه اقسم بالله اشي مخجل …بعدين الخبر عالشريط بيظل تا ينمحي لحاله ما حدا مستعد يعمل تجديد…..الحقيقه بامكانياتها المتواضعه مستره على هالتلفزيون الاردني

  4. الإسم منقول
    2011/04/02 at 5:40 AM at 5:40 am #

    لو استمعت الدول الأجنبية لما كان يبث على اذاعات الــ” F.M” المحلية في اليومين الأخيرين وترجم لهم بحرفية من قبل أولاد الحلال ..لاستدعوا سفراءهم وأجلوا رعاياهم وأوقفوا دعمهم على وجه السرعة..

    أجواء حرب حقيقية، صنعها أصحاب الأصوات الجهورية خلف ميكرفوناتهم في محطات “F.M”، سباق محموم لمن يرفع صوته أكثر ، ويعصب أكثر ،ويخون الآخر أكثر ، ويتملّق أكثر ، ويثبت انه أردني أكثر من أي “F.M” منافسة . مع العلم ان هذه البرامج ، برامج خدماتية أصلا يفتقد معدوها ومقدموها الى الوعي السياسي والمنطق والحكمة ..كيف انقلبت بقدرة قادر الى برامج سياسية وانقلب مقدموها الى محللين واصلاحيين وحتى ان بعضهم انتحل دور صانع القرار ، كل ذلك تحت مبرر الفزعة؟….بالمقابل بقيت بعض المحطات وبعض ألأصوات متّزنة وملتزمة محاولة ان تلملم ولا تفرق وان تداوي ولا تجرح وأن تمارس دورها الحقيقي دون تضخيم او مزاودة..

    في اليومين الأخيرين قامت بعض الاذاعات المحلية بأبشع أدوارها من عملية شحن مقصودة للشارع، وتعبئة نفسية ضد الآخر ، تفوح منها رائحة “التهويش” والإقصاء..أغنية بقفا أغنية بقفا أغنية ،جميعها تحمل مفردات الوعيد والتهديد، تكسير رؤوس، وتقليع عيون ، وسحق العظام…حتى شعرت للحظة برغبة جامحة أن أستل “شبريتي” واغرسها في بطن أي “سائق سرفيس” يلف الدوّار أو يعتلي جسره…أو أن اقطع لسان أي شخص لا يتقن لهجتي …

    ترى وعيد لمن؟ وتهديد من؟ وتكسير من؟ وتقليع عيون من ؟وسحق عظام من؟..أية مرجلة هذه الذي يمارسها الأردني ضد الأردني ..لمجرد اختلاف في الرأي أو في اختيار مكان الوقوف…وأي مسؤولية ومهنية ومنطق هذا الذي يحكم عمل إذاعاتنا؟..

    رجاء عودوا الى دوركم وحجمكم ..فدس الحطب تحت النار يلوّث أثير الوطنية..

    احمد حسن الزعبي

  5. الإسم : رنا
    2011/04/02 at 5:18 AM at 5:18 am #

    نزلت لتحت حتى اقرا بقية الخبر واشوف الفضيحة…شو يا اخوان هادا هو الخبر…روحوا العبوا بعيد…خسئتم

    • الإسم ابو محمد
      2011/04/02 at 5:26 PM at 5:26 pm #

      قصدك خسئتي ما ازقعك و ما ازنخ دمَك!!!!

  6. الإسم الجزيرة و بس
    2011/04/02 at 1:08 AM at 1:08 am #

    ما طول عمرة التلفزيون اداة بيد المخابرات مع انو ما حدا بتابعه بس هم مفكرين حالهم اشي كبير

  7. نسرين
    2011/04/01 at 9:58 PM at 9:58 pm #

    ليش هو ضل متابعين للتلفزيون الاردني؟؟؟

Leave a Reply