الجنرال عاطف السعودي .. الى موقع اخر قريبا

0
يتردد أن مدير الأمن العام الجنرال عاطف السعودي الذي وضع استقالته بعد ظهر يوم الثلاثاء بعهدة رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي، الذي قبلها بدوره هو صاحب “أقصر مدة” يقضيها مدير لجهاز الأمن العام في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني.
 لكن لوحظ أن الجنرال السعودي من المرجح أن يكون قد “أنهى خدمته العسكرية”، لكن من الممكن أن ينتقل إلى “الخدمة السياسية” عبر تولي منصب سياسي لم يتحدد بعد، ومن الممكن أن يتم تظهيره على خلفية التعديل المرتقب على وزارة الملقي خلال أيام قليلة.

من هو عاطف السعودي ؟

عاطف سلامه محمود السعودي: – التحق مدير الامن العام في الخدمة بتاريخ 11/10/1980م . المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في القانون / والماجستير في العدالة الجنائية. صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيينه مديرا للأمن العام بتاريخ 27/5/2015 تدرج في الوظائف من رتبة ملازم2 حتى لواء عمل خلالها في مختلف ادارات ووحدات الامن العام .
وشغل خلال خدمته المناصب التالية: مديرا لبحث جنائي العاصمة , ومديرا لحدود جابر , مديرا لشرطة شمال عمان, ومديرا لشرطة جنوب عمان , قائد لأمن اقليم الشمال ,ومساعدا لمديرالامن العام لشؤون السير . الدورات التي شارك بها : المشاه والأسلحة الخفيفة/حفظ النظام , التحقيق والبحث الجنائي/ الأمن التقدمية/ إدارة الأزمات/ القيادة الوسطــــــــى , اعداد ضباط البحث الجنائي تحليل المعلومات .
الاوسمة والشارات: شارة الشرطة القضائية/ الاستحقاق درجة رابعة/ شارة الكفاءه الادارية والفنية/وسام الخدمة الطويلة المخلصه/وسام الاستقلال درجة الثالثة / وسام الكوكب درجة الثالثة /شارة الكفاءه التدريبية/شارة الكفاءه القيادية/شارة الكفاءه الميدانية/وسام النهظه درجةالثانية /شارة الامن العام الممتازة.

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.