August 20, 3432

الاتحاد العالمي لأشراف آل البيت يمنح الدكتوراه الفخرية للزميل غرايبة

| 2012/12/19 at 12:12 PM |
حسام غرايبة

حسام غرايبة 300x269 الاتحاد العالمي لأشراف آل البيت يمنح الدكتوراه الفخرية للزميل غرايبة

عمان- منح الاتحاد العالمي لأشراف آل البيت اليوم شهادة الدكتوراه الفخرية لمدير اذاعة حياة اف ام ومقدم برنامج صوت حياة الزميل حسام غرايبة.

وجاء في نص الشهادة “إنه وبناء على النظام الأساسي للاتحاد العالمي لأشراف آل البيت والمرخص في الولايات المتحدة الأميركية برقم 8631194 ومقره الرئيسي العاصمة واشنطن، واستنادا لقانون الاتحاد العالمي المادة السادسة الفقرة (ج) المنصوص عليها في النظام الأساسي، قرر الاتحاد العالمي لأشراف آل البيت منح الإعلامي حسام غرايبة درجة الدكتوراه الفخرية مع جميع حقوق هذه الشهادة وامتيازاتها لدوره المتميز في إعلاء كلمة التوحيد ولخدماته الإنسانية”.

من جانبه أعاد الزميل غرايبة الفضل بعد الله في هذه اللفتة الكريمة من اتحاد آل البيت إلى جمهور اذاعة حياة اف ام الذي “ينصت بعناية ويدفعنا إلى التحفز الدائم في إطار تجويد خطابنا الإعلامي وبما يترجم قيم الدين العظيم على شكل سلوك ومنطق حديث وأخلاق ومعاملة وتكافل انساني واجتماعي”.

وأضاف غرايبة في احتفال داخلي أقيم بهذه المناسبة “لولا هذا المنبر ومستمعوه الكرام لما قدر لنا أن نبوح بقيمنا وأفكارنا التي نردها إلى الله ورسوله، فننال عليها أجر الدنيا وثواب الآخرة”.

وغرايبة حاصل على درجة الماجستير في ادارة الجودة من جامعة ولونجنج الأسترالية، وعلى شهادة البكالوريوس في الهندسة الزراعية، ودبلوم عالي في التربية، إضافة إلى التحاقه بدورة متخصصة في إدارة المؤسسات الإعلامية عقدتها هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي. ودورة في اعداد وتقديم البرنامج نظمتها قناة الجزيرة القطرية.

 

 

 



التعليقات مغلقة